Uncategorized

اسرار التسويق علي مواقع التواصل الاجتماعي

Table of Contents

اسرار التسويق علي مواقع التواصل الاجتماعي

 

هل سالت نفسك مرة كيف ابيع خدمة مثلا 500 متابع او 1000 اعجاب او اشبة ذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي؟

الاجابة بسيطة اخي الفاضل ولاكن تحتاج منك الي عمل حتي تحصل علي ماتريد نبدا الان بتعريف 

 ما هو التسويق الالكتروني الحديث

  1. هوا التسويق الذي يعتمد علي النقرة مقابل النقرة او العمل مقابل عمل اخر وقد اتخذ بعض الاشخاص تلك النظرية في انشاء وسيط صادق يتفق علية بعض المتابعين لتبادل الاعجابات والمتابعات وهذا ما يحل لغز الحصول علي المتابعين والمعجبين لصفحات التواصل الاجتماعي

    كيف اضمن جودة المتابع او المعجب ؟ 

    جودة المتابعين موجودة وهي حقيقية حتي لو كان المتابع ذلك موجود عن طريق ذلك الوسيط لان المتابع

    لايستطيع الغاءكم المتابعات التي حصل عليهاوبالتاي سوف يري جميع منشوراتك او صورك وقد يتحول الي متابع مهوس بك انا نفسي اتابع اشخاص حصلت عليهم من تلك المواقع

    كيف ابدا في الحصول في العمل 

    الموضوع برمته عبارة عن أسلوب حديث للتسويق و الدعاية لمنشوراتك , و ماداموا مقترنين بصفحتك فسوف تصل إليهم آخر التحديثات التي أدخلتها على صفحتك و قد يتفاعلوا معها , هذا أسلوب مساعد لتسويق صفحات و حسابات المواقع و الشبكات الإجتماعية و كل ما عليك هو أن تنشر ( إفادات نافعة للآخرين ) و تبذل جهدك لنشرها و ثق أن مجهودك لن يضيعه الله سبحانه و تعالى .


    أيضا ً عليك أن تنظر للأفق البعيد , ففي نهاية العام سوف يكون على صفحتك من 180 ألف إلى مائتي ألف مشترك أو أكثر تحت يدك يصلهم آخر ما تقدم من معلومات أو إفادات أو أخبار تخدم قضيتك و أكيد أن الكثير منهم سوف يتفاعل مع المحتوى الذي تقدمه كل مرة .


    * و هناك شيء آخر مهم جدا ً , ألا و هو أن هذه المواقع هي ألأسلوب الوحيد و الأفضل لإعطائك آلاف المتابعين لحسابك على الفيسبوك , فيكفيك من العمل على كافة هذه المواقع ( أسبوعا ً واحدا ً ) ليكون لديك من 4 : 5 آلاف متابع و هذا يساوي العدد الذي يسمح به الفيسبوك للحصول على أصدقاء ( خمسة آلاف صديق ) , و الذي لن تستطيع الوصول إليه إلا بعد أعوام من العمل الشاق و تضييع الوقت على تحديثات و نقاشات الفيسبوك بالإضافة إلى الحذر الشديد من أن يتم حظرك من قبل إدارة الفيسبوك .

    يمكنك أيضا ً أن تكون مشهورا ً بالحصول على جمهور مستهدف تبث إليه ما تريد من أخبار و معلومات بالعمل على موقع واحد يوميا ً من هذه المواقع و إضافة متابعين يصل عددهم من 85 : 100 متابع يومي أي ما يقارب ال ( 36 ألف متابع ) بدون أن يتم حظرك أو إغلاق حسابك .


    * نفس الشيء بالنسبة لمتابعي تويتر , يمكنك الحصول على أي عدد تريده من الجمهور المستهدف و الذي سوف يرتبط بحسابك من خلال هذه الشركات , فبدون جمهور لن يعرف الآخرون بماذا تفكر أو ما هي قضيتك أو ما الذي تهدف إليه , و لذلك فإلى جانب العمل على تويتر لا بد أن تعمل على كافة هذه المواقع ( الجالبة للجمهور ) .

    و يمكنك أن تقوم بعمل ميزانية للوقت الذي سوف تنفقه للعمل على هذه الشركات و عدد المتابعين الذين تبغي الوصول إليهم , فمثلا ً إذا كنت تخطط للوصول إلى عدد 50 ألف متابع لحسابك في هذا العام , و وجدت أن العمل لمدة ساعة واحدة على أحد هذه الشركات سوف يعطيك مائة متابع , إذن فسوف تصل في نهاية المطاف إلى هدفك و هو ( 50 ألف متابع ) في غضون 500 يوم , يمكنك أن تستعجل الأمر و تقول سوف أعمل ساعتين يوميا ً ( بينهم فترات راحة ) فأصل إلى هدفي في غضون 250 يوم بدون أن أدفع دولارا ً أو سنتا ً لهذه الشركات فلدي من الوقت و الجهد الكفاية .


    * إذا كنت صاحب شركة أو مؤسسة ( أو تفكر في إنشاء مشروع ) فلابد أن يكون تحت يديك أسلوب أو أداة للدعاية لمنتجات الشركة أو خدماتها , و مواقع التواصل الإجتماعي تمدك بهذه الأداة .. لكن لن يكفيك عمل حساب في أحد هذه المواقع أو عمل العديد منها ! تحتاج إلى الجمهور الذي سوف تبث إليه رسائلك الإقناعية بجودة منتجاتك و خدماتك , و هنا أنصحك إما بشراء متابعين ( مستهدفين ) من خلال هذه المواقع و ذلك إذا كنت مستعجلا ً !

    أما لو لم تكن مستعجلا ً فإجعل موظفيك يعملوا ساعة أو ساعتين على هذه المواقع ( كل موظف على موقع ) ففي النهاية سوف تحصل على جمهور هائل مرتبط بحسابات الشركة الدعائية و بالتالي يمكنك إنشاء حملات دعائية بدون أن تتكلف شيئا ً يذكر ( لكن حرص على عدم رشق متابعين الشركة بالدعايات و إلا فكوا إرتباطهم بها , تحتاج إلى الحرص ) .


    * أيضا ً الشباب الذين لديهم حسابات بجوجل أدسنس أو بأحد شركات الأفيلييت أنصحهم بإنفاق بعض الوقت و الجهد على هذه الشركات لجلب الآلاف من المتابعين إلى منشورات مدوناتهم أو المواقع التي يودون الترويج لمنتجاتها , فتخيل أن لديك مائة ألف متابع بحسابك في تويتر مثلاً و تود إرسال منشور لمدونتك الجديدة و الذي يحتوي على إعلانات جوجل أدسنس , على الأقل سوف تحصل على 10 آلاف زيارة من مجرد إرسالك تغريدة تتضمن رابط إلى مدونك , قدر أرباحك الشهرية من جراء ذلك !!

    كما يحتاج النجار إلى المطرقة و المسامير يحتاج المسوق الإلكتروني إلى حسابات ممتلئة و مكتظة بالمتابعين ( الآلاف من المتابعين ) ليضمن نجاحه في عمله .

     

  2. أفضل وسيلة لإستغلال هذه المواقع هي تعبئة رصيد كبير من النقاط و بيعها في موقع ( خمسات ) .. 
    بعض الصور للمبيعات في خمسات 

    سوف تجد أشخاصاً آخرين قد باعوا مشتركين و متابعين و خلافه , هذا سوق مفتوح و يمكنك دخوله والمتاجرة فيه ببضاعة إلكترونية !!
    كيف ابد ؟
    سوف اضع لك افضل المواقع في ذلك المجال والذي سوف يفيدك كثيرا في بدا العمل ابدا الان واحصل علي الاف المتابعين والمعجبين 
    قائمة مواقع زيادة أعداد الإعجابات و المتابعين
    Likenation
    Youlikehits
    Likesasap

    Like4Like
    Mezome

     

    افضل بالاشتراك في جميع تلك المواقع حتي تحصل علي اسرع المتابعين 
    أنصح بالإشتراك في كل هذه المواقع ( بنفس إسم المستخدم و بنفس كلمة السر ) و التي يمكن منها زيادة أعداد متابعيك على فيسبوك أو تويتر أو زيادة أعداد المعجبين بصفحاتك , و إعمل على هذه المواقع ساعة أو ساعتين يوميا ً لكي تحصل على 500 : 750 متابع أو معجب بصفحتك يوميا ً ( 50 : 75 متابع أو معجب من كل موقع أو شبكة ) و في نهاية الشهر سوف يكون بحوزتك من 15 : 20 ألف متابع أو معجب حقيقي بحسابك أو بصفحتك و هذا يدفع نظام الفيسبوك أو اليوتيوب الخوارزمي إلى وضع صفحتك أو حسابك في قائمة الإقتراحات و ذلك لكل مستخدم في الفيسبوك أو تويتر أو غيرها من الشبكات الإجتماعية . 


    ان اردت التواصل معي للبدءفي اول الطريق الذي سوف تسير علية تستطيع التواصل معي

    سوف اقوم بالاشتراك في جميع تلك الموقع ومساعدتك في البدء

    بمقابل 10$

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة Ad blocker

اهلا اخي الكريم نحن نعمل جاهدين لتقديم كل ما تحتاجونة من معلومات وافكار لمساعدتكم ارجو منك عدم وتشغيل اداة AdBlocker