Uncategorized

تحزر Google من محرر مستندات AWS وتثبيت استخدام Microsoft Slack

حظرت Microsoft استخدام الإصدار المجاني من Slack لموظفيها الذين يزيد عددهم عن 100000 موظف. 

  1. اولا:

حيث قالت ان استخدام هذا الصدر المجاني من Slack لموظفيها تقوم بحظر تلك التبيقات والمواقع لويب من Amazon (AWS) ومحرّر مستندات Google “محبّذتان للاستخدام” داخل الشركة. حظر Slack ليس مدفوعًا بشكل أساسي بمنتج فرق Microsoft المنافسة ، على الرغم من ذلك. يقال إن Microsoft تشعر بالقلق إزاء جوانب الأمان في Slack Free و Slack Plus. يصف الإدخال الداخلي الموقف:

حيث قالت ايضا :

 انها “لا توفر إصدارات Slack Free و Slack Standard و  عناصر التحكم المطلوبة لحماية Microsoft Intellectual Property (IP) بشكل صحيح. ويجب على المستخدمين ايضا الحاليين لهذه الحلول ترحيل محفوظات الدردشة والملفات المتعلقة بشركة Microsoft إلى Microsoft Teams ، والتي توفر نفس المميزات وتطبيقات Office 365 المتكاملة ، وظائف الاتصال والاجتماعات. تعرف على المزيد حول المميزات الإضافية التي يمكن أن توفرها فرق العمل الخاصة بك. يتوافق إصدار شبكة Slack Enterprise مع احتياجات أمان Microsoft ؛ ومع ذلك ، فإننا نشجع استخدام فرق Microsoft بدلاً من برنامج تنافسي. “

قامت Microsoft أيضًا بحظر Grammarly داخل الشركة ، وهو تطبيق للكتابة والتحقق من القواعد يمكنه مراقبة كل ضغط المفاتيح. “يجب عدم استخدام ملحقات Grammarly Office وملحقات المستعرض على شبكة Microsoft لأنها قادرة على الوصول إلى المحتوى المحمي لإدارة حقوق المعلومات (IRM) ضمن رسائل البريد الإلكتروني والمستندات” ، وفقًا للقائمة المسربة.
 

قائمة Microsoft المحظورة لها معنى كبير بالنسبة للأمور المتعلقة بالأمان ، ولكن لا يزال يتعين على الموظفين استخدام هذه الخدمات المنافسة لتعزيز منتجاتهم وفهم السوق الأوسع. سيكون ذلك جزءًا أساسيًا من أي مبررات للأعمال للوصول إلى خدمات مثل AWS أو محرّر مستندات Google.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة Ad blocker

اهلا اخي الكريم نحن نعمل جاهدين لتقديم كل ما تحتاجونة من معلومات وافكار لمساعدتكم ارجو منك عدم وتشغيل اداة AdBlocker