Uncategorized

ipone11 يتمتع باسرع واي فاي

ipone11 يتمتع باسرع واي فاي 

اولا: 

حيث بدأ الجيل القادم من شبكة Wi-Fi في الانهيار على مدار العام الماضي ، ولكن هذا الأسبوع ، سيتم إطلاقه بوتيرة متسارعة. يطلق تحالف Wi-Fi ، المنظمة التي تشرف على تنفيذ معيار Wi-Fi ، برنامج شهادة Wi-Fi 6 الرسمي. قد يبدو هذا مملاً ، لكن هذا يعني أن معيار Wi-Fi 6 جاهز حقًا للانطلاق ، وستتمكن شركات التكنولوجيا قريبًا من الإعلان عن منتجاتها – معظمها جديدة تمامًا – كدعم معتمد لدعم Wi-Fi 6 بشكل صحيح.
يتضمن Wi-Fi 6 مجموعة من التقنيات الجديدة التي تتحد معًا لجعل Wi-Fi أكثر كفاءة. هذا مهم بشكل خاص بسبب عدد الأجهزة التي نمتلكها جميعًا هذه الأيام – ليس من غير المعتاد أن تمتلك الأسرة أكثر من عشرة أدوات أو أكثر جميعها متصلة بشبكة Wi-Fi في وقت واحد. يقول كيفن روبنسون ، قائد التسويق في تحالف Wi-Fi: “يبدو أن السيناريو المنزلي اليوم هو النشر المكثف للأمس”.

ثانيا:

لذلك فإن نقطة Wi-Fi 6 هي زيادة السرعات داخل شبكة مزدحمة. تزداد السرعة القصوى النظرية لشبكة Wi-Fi أيضًا – إلى 9.6 جيجابت في الثانية من 3.5 جيجابت في الثانية – لكن هذه الأرقام لا تهمك حقًا لأنك لن تحصل عليها أبدًا في المنزل. ما يهم هو أن Wi-Fi 6 لديه مجموعة من الأدوات التي تسمح له بالعمل بشكل أسرع وتقديم المزيد من البيانات في وقت واحد ، وبالتالي فإن السرعات التي تحصل عليها ستكون أعلى بالفعل من ذي قبل. ستكون هذه المكاسب أكثر وضوحًا على الشبكات المزدحمة ، حيث ستعوض تحسينات الكفاءة متطلبات شبكة Wi-Fi العالية. (تتطلب Wi-Fi 6 أيضًا تحسينًا كبيرًا في الأمان .)
حقا ، رغم ذلك ، إطلاق اليوم هو إلى حد كبير شكلي. برنامج شهادة Wi-Fi – على الرغم من أهميته والاحتفال ببداية عصر Wi-Fi 6 – غير مطلوب ، وكانت الشركات تعمل على طرح أجهزة Wi-Fi 6 لعدة أشهر من المحتمل أن تعمل بشكل جيد. لكن تحالف Wi-Fi يتكون من أعضاء في صناعة التكنولوجيا ، كبيرها وصغيرها ، وتمثل تصرفاتها الميزات والتقنيات اللاسلكية التي يرغبون في تقديمها ، لذلك هذه إشارة واضحة على وصول Wi-Fi 6.

ثالثا:

ومع ذلك ، فإن أكبر أخبار هذا الأسبوع الخاصة بشبكة Wi-Fi 6 ليس لها صلة مباشرة بالتحالف: إنه يتم بيع جهاز iPhone 11 و 11 Pro ، وكلاهما يدعمان شبكة Wi-Fi 6. وهذا سيضع ملايين الشبكات بسرعة أجهزة Fi 6 في أيدي الناس ، وهذا يعني أن تبني التكنولوجيا الجديدة سوف يكون فجأة قيد التنفيذ.
بشكل عام ، على الأقل ، لم تصادق Apple على أجهزتها مع Alliance لسنوات (رغم أنها تظل عضوًا) ، لكن من الصعب تخيل أن الهواتف لن تعمل بشكل جيد. يقول التحالف إن هاتف Samsung Note 10 سيكون أول هاتف ذكي معتمد للمعيار الجديد. يمكن أن تحصل المنتجات الأقدم الأخرى على شهادة إذا تقدمت بطلب لذلك وتلبية المتطلبات. ولكن نظرًا لأن Wi-Fi 6 يتطلب أجهزة جديدة ، فلن يتم تحديث معظم المنتجات الموجودة حاليًا في السوق لدعمها. بدلاً من ذلك ، توقع أن الأدوات الجديدة التي تشتريها من هنا من المحتمل أن تدعمها بشكل متزايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة Ad blocker

اهلا اخي الكريم نحن نعمل جاهدين لتقديم كل ما تحتاجونة من معلومات وافكار لمساعدتكم ارجو منك عدم وتشغيل اداة AdBlocker